-->

اعلان وظائف مجموعة شركات شلهوب لكافة التخصصات 2019

    نبذة عن مجموعة شركات شلهوب (الامارات): 

    تأسست مجموعة شركات شلهوب في عام 1955، عندما افتتح ميشال شلهوب وزوجته أول متجر لعلامة "كريستوفل" ، وسرعان ما باتت مجموعة شلهوب إحدى أضخم الشركات العاملة في قطاع التجزئة عبر المنطقة، وتتولى المجموعة اليوم تمثيل وتوزيع عدد من أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال مستحضرات التجميل والعطور والألبسة والاكسسوارات، بالإضافة إلى مجال الهدايا الفاخرة، وقد دخلت المجموعة في مشاريع مشتركة مع عدد من أبرز الماركات العالمية. 
    ونمت مجموعة شلهوب لتصبح واحدة من الشركاء الرائدين للرفاهية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. مقرها الرئيسى في دبي, تقدم الشركة خبراء البيع بالتجزئة, خدمات التوزيع والتسويق للعلامات التجارية. وتلتزم المجموعة ببناء علامات تجارية في الشرق الأوسط من خلال تقديم خدمات ممتازة لشركائها وخبرتها المتميزة لعملائها. ويساعد فريق المحترفين المتحمسين في المجموعة في مزج خبراتهم ومعرفتهم الفخمة 
    وتعمل مجموعة شلهوب على دعم شركائها وبناء ماركاتهم في المنطقة من خلال دمج خبراتها في أسواق الشرق الأوسط مع مفهومها العميق للرفاهية وإلمامها باحتياجات المستهلك والسوق، كما تسخر خبرتها الفريدة وخدماتها المميزة لعملائها من خلال فريق عمل متفاني وملتزم بقيم المجموعة المتمثلة في الاحترام، الجودة والريادة. 
    وتعتبر مجموعة شلهوب هي الشريك الرائد لأفضل الماركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط منذ عام ١٩٥٥. بفضل خبرتها في مجال التجزئة، التوزيع والتسويق، أصبح للمجموعة – التي تتخذ دبي مقراً لها – دوراً إقليمياً رئيسياً في قطاعات التجميل والأزياء والهدايا الفاخرة. 
    وبفضل خبرتها الممتدة على مدى ستة عقود في العلامات التجارية الفاخرة في الشرق الأوسط، أصبح للمجموعة دور إقليمي رئيسى في قطاعات التجميل والأزياء والهدايا الفاخرة. فاستطاعت المجموعة أن تكتسب خبرة لا تضاهى في أسواق الشرق الأوسط، وفهم عميق لاحتياجات المستهلك والسوق، وخبرة مميزة في مجالات التوزيع والتجزئة. 
    وتقدم مجموعة شركات شلهوب قيمة مضافة من خلال الاعتماد على فريقها الذي يسعى دائماً إلى التميز. في الستة عقود الماضية، أصبح للمجموعة حضور قوي في مختلف الأسواق وأسست شراكات قوية، مع تقديم خدمات مميزة إضافة إلى معرفة وخبرة فريدة عن المنطقة. بفضل هذه الخبرة تعتبر المجموعة الشريك الرائد للماركات الفاخرة في الشرق الأوسط. 
    وتضم مجموعة شلهوب أكثر من ١٢٠٠٠ موظفاً وتغطي ١٤ دولة، فضلاً عن إدارتها لأكثر من ٦٠٠ محلاً تجارياً. ومن مقومات نجاحها هو فريق العمل الذي يتمتع بدرجة عالية من المهارة والتفاني. فالحرفية والإخلاص هما المحرك الأساسي للروح التنافسية لمجموعة شلهوب. وتعزو الشركة نجاحها لموظفيها وتذهب إلى الأمام في توفير فرص التطوير الوظيفي لأولئك الذين لديهم شغف بعملهم. 

    وقد اعلنت مجموعة شركات شلهوب عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها في مختلف التخصصات ومنها ( اخصائى مبيعات وخدمة عملاء ومصورين وسائقين ومحاسبين واطباء وتنفيذى مبيعات ومحلل مالى ومشرفين مبيعات ومشرفين مشتريات ومديرى تسويق ) وغيرها من الوظائف التى تناسب كافة المؤهلات. والتقديم على الوظائف متاح حاليا من خلال الموقع الرسمي لمجموعة شركات شالهوب. 

    للتقديم على وظائف مجموعة شركات شلهوب بالامارات من هناااااا 

    للتقديم على وظائف مجموعة شركات شلهوب بالسعودية من هناااااا 

    للتقديم على وظائف مجموعة شركات شلهوب بالكويت من هناااااا

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    1. مصطفي عثمان
      سوداني الجنسيه
      شهاده it aptec computer
      خبره في مجال المبيعات
      وخبره٣سنه في الامن

      ردحذف