-->

أقوى عروض كارفور اليوم / تصفح العروض الآن

    نبذة عن أسواق كارفور:

    تعتبر كارفور إحدى أكبر سلاسل المتاجر الفرنسية الضخمة في العالم، وقد دخلت أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 1995 من خلال تعاونها مع مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في مجال بيع التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأصبحت كارفور إحدى أكثر السلاسل التجارية حيوية وتنامياً في المنطقة، لتشارك ازدهارها مع ما يزيد عن 36,000 موظفاً من أكثر من 70 جنسية في 15 بلداً، ولتوفر للمتسوقين كافة مستلزماتهم بأفضل الأسعار.
    لدي شركة كارفور فروع في عدة بلدان في العالم منها المملكة العربية السعودية و سلطنة عمان و الكويت و المغرب و فرنسا و مصر و الإمارات العربية المتحدة و إيطاليا و إسبانيا و البرازيل و اليابان و الصين و بولندا و ماليزيا و اليونان و سوريا و الأردن و تونس و مملكة البحرين و العراق و باكستان.

    وتحرص كارفور على نيل رضى وإعجاب العملاء من خلال توفير قيمة منافسة وأسعار مناسبة لأكثر من 100,000 منتجاً. ويمكن للمتسوقين شراء جميع المواد التي يحتاجونها، على اختلافها، سواء كانت إلكترونيات منزلية أو فواكه طازجة مستوردة من شتى أنحاء العالم، أو المنتجات المحلية المتوفرة.

    افتتحت كارفور أولى متاجرها في المملكة السعودية العربية في العام 2004، وتمتلك حالياً ما يفوق 250 هايبرماركت وسوبر ماركت ومتاجر إلكترونية في 15 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعتزم توسيع نشاطها ليصل إلى 38 بلداً في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وروسيا.
    وتسعى دائماً كارفور لتوفير تشكيلة متنوعة من أفضل وأجود المنتجات المنزلية ومستلزماتها، كما تلتزم كارفور من خلال عروضها الهائلة وخصوماتها المذهلة، بتقديم هذه المنتجات بأسعار تنافسية وبأقل تكلفة، لتبقى مستلزماتكم المنزلية الأساسية بأسعار منخفضة لا تقبل المقارنة.

    وتمتلك كارفور عدداً من العلامات التجارية الحصرية التابعة لها، ولقد اكتسبت تلك العلامات التجارية درجةً عاليةً من الثقة والمصداقية بين عملائنا. وكان الهدف من تأسيس العلامات التجارية لكارفور هو تكوين مجموعة من المنتجات التي تتجاوز توقعات عملائنا من حيث الجودة والسعر. وتقدم كارفور إمكانية التتبع الكامل لمعظم منتجاتها التي تتوفر "فقط في كارفور"، حسبما هو مذكور في ملصقات تلك المنتجات.
    ويتلخص الهدف الرئيسي لكارفور في أن يستمتع العملاء بتجربة فريدة ومميزة، وأن نحوذ رضاهم ونكسب ولاءهم. ولا يرتبط رضا العملاء وولاؤهم بالحصول على أفضل الأسعار والجودة والخدمات فحسب، بل يرتبطان أيضاً بالتزام الشركة بتحسين الرفاهية المجتمعية بناءً على المشاركة في المسؤولية البيئية والاجتماعية وتنمية المجتمع.

    عروض أسواق كارفور:

    خلال العام، يقدم كارفور عروض مستمرة أسبوعياً على جميع احتياجات منزلك وأسرتك بأسعار لا تقارن فقط في أسواق كارفور، على كافة المنتجات. ويمكنك تصفح أفضل هذة العروض من خلال الموقع الرسمى لكارفور. وكعادتها تقدم أسواق كارفور خصومات هائلة خاصة وأسعار لا تقارن على جميع المنتجات – بدايةً من المنتجات الغذائية والخاصة بالمشروبات الساخنة وتصنيع الحلويات والمخبوزات والمعلبات والعروض الخاصة بمنتجات الالبان والاجبان بجميع انواعها والقشطة والزبدة والارز والسكر والمعكرونة والزيوت والسمن والمأكولات الاسيوية، ومستلزمات التنظيف، وكافة منتجات الجمال والعناية بالبشرة، والمنسوجات وحتى الاجهزة الإلكترونية والمنزلية والتلفزيونات، مشغلات الألعاب وغسالات الملابس وماكينات القهوة.

    ويقدم كارفور أيضا عروض عديدة ومتنوعة على كافة المنتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومستلزمات الحفلات والهدايا و منتجات المنزل والحدائق و الجمال والعناية الشخصية وأكسسوارات السيارات والملابس والأطعمة الطازجة والموبايلات والتابلت وأجهزة اليد الذكية والمخبوزات والمنتجات الورقية وأدوات التنظيف المنزلية ومستلزمات الأطفال وأطعمة ومستلزمات الحيوانات الأليفة ومنتجات الرياضة و اللياقة البدنية والمشروبات.

    وهذه العروض سارية ومستمرة أسبوعياً ويمكنك الاستمرار في تصفحها لمعرفة أحدث العروض حيث ان الشركة تضيف الجديد دوماً. والمنتجات التي عليها خصم موزعة على عدة أقسام مما يمكنك من تصفحها بسهولة والعثور على ما تبحث عنه. وتتضمن كافة عروض أسواق كارفور خصومات هائلة تصل ل 70% على كافة المنتجات. 

    لمعرفة كافة المنتجات الخاصة باسواق كارفور السعودية يمكنكم زيارة الموقع الرسمى من هناااا
    لمعرفة العروض الخاصة ب كارفور السعودية اضغط هناااا
    لمعرفة كافة العروض الخاصة باسواق كارفور الإمارات يمكنكم زيارة الموقع الرسمى من هناااا
    لمعرفة العروض الخاصة ب كارفور الإمارات اضغط هناااا



    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق