-->

اعلان وظائف بلدية الشارقة بعدة تخصصات قدم الان

    نبذة عن الشارقة:

    تعتبر إمارة الشارقة إحدى أقدم الإمارات على الساحل العماني، وتتوسط الإمارات السبع المكونة لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وعاصمتها مدينة الشارقة وتقع على الخليج العربي وخليج عمان وتبلغ مساحتها 2590 كم2، وتعادل 3.3% من مجموع مساحة دولة الإمارات. ويبلغ طول ساحلها على الخليج العربي حوالي 20 كيلومترا، ومن الداخل حوالي 80 كيلومترا لجهة خليج عمان. 
    ويعود تاريخ الاستقرار السكاني فيها إلى نحو 6000 سنة، حيث كان يطلق عليها ساركوا. وكان سكانها يقتاتون من العمل في التجارة البحرية بالإضافة إلى الزراعة والصيد وصيد الأسماك والغوص بحثاً عن اللؤلؤ. كما كان معظم استقرار الناس حول الفلج (قناة مائية مغطاة من صنع الإنسان). 

    وشهدت الشارقة على مدار السنوات الماضية حركة تطور شاملة امتدت إلى كافة المجالات بفضل توجيهات ورعاية ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، فقد جعلها منارة علمية وثقافية وإبداعية متميزة على المستوى العربي والإسلامي والعالمي. 
    حيث تعد الشارقة عاصمة ثقافية ليس فقط لدولة الإمارات، وإنما على المستويين الخليجي والعربي والاسلامي، مما أهلها للترشح من قبل المؤتمر العام للمنظمة الدولية للتربية والثقافة والعلوم «اليونيسكو» لنيل لقب العاصمة الثقافية لعام 1998 تقديراً للتوجه الثقافي الذي أولاه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ،كما تم اختيارها لتكون عاصمة للثقافة الإسلامية في عام 2014. 

    وواكب مشروع الشارقة الثقافي نهضة حضارية ومرافق معمارية شامخة انطلقت من القناعة المطلقة بدور وأهمية الثقافة في المجتمع، وأثرها في تطوير الذائقة الفنية والجمالية وتهذيب النفس وتوسيع المدارك والملكات الفكرية والإبداعية. كما تتمتع الشارقة بثرائها التراثي والفكري من خلال الفعاليات التراثية المتعددة التي تقام على مدار العام، بجانب المتاحف والمراكز والمرافق الثقافية والعلمية والفنية والترفيهية. 
    وتحرص بلدية مدينة الشارقة، باعتبارها مؤسسة خدمية عامة، على تقديم خدمات متميزة وشاملة، بحيث تكفل إرضاء جميع المتعاملين معها وإسعادهم، كما تحرص على الوفاء بالتزامها في تقديم تلك الخدمات في الوقت المناسب وبالجودة المطلوبة من خلال تحقيق الرؤية والرسالة 

    الوظائف المتاحة ببلدية الشرقة:

    تقدم بلدية الشارقة العديد من الوظائف المتاحة على الموقع الرسمى لها، وتناسب هذة الوظائف كافة المؤهلات ويمكن ايضاح هذة الوظائف فيما يلى: 
    ( بناء – نجار - حفار – حداد – سائق – سباك – سمكرى – فنى كهربائى – فنى ميكانيكى – طبيب – مهندس – محاسب – مشرفين – مفتشين) وغيرها من الوظائف المتاحة على موقع بلدية الشارقة. 

    كيفية التقديم على وظائف بلدية الشارقة: 

    للتقديم على وظائف بلدية الشارقة يجب اتباع الخطوات الاتية:

    - الدخول على الموقع الرسمى لبلدية الشارقة. 
    - استكمال المعلومات الخاصة بالبيانات الشخصية ( الاسم، الحالة الاجتماعية، تاريخ الميلاد ). 
    - استكمال المعلومات الخاصة بالاتصال (المدينة، الريد الالكترونى، مكان الميلاد، رقم الهاتف، العنوان بالتفصيل ). 
    - استكمال المعلومات الخاصة بالمؤهل الدراسى ( المؤهل الدراسى، مصدر المؤهل الدراسى، الدورات التدريبية، الخبرات المهنية ). 
    - تحديد نوع الاقامة والوظيفة المراد التقديم فيها ثم الضغط على كلمة ارسال. 

    للتقديم على وظائف بلدية الشارقة اضغط هنااا

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    1. contact usنحن شركة الرواد العرب لتوظيف المصريين بالخارج ترخيص رقم ٤٦٧
      يسعدنا ويشرفنا التعامل مع شركتكم الموقرة ونحن لنا خبرة فى المجال تتعدى 25 عام

      ونحن على أتم الاستعداد لتلبية طلباتكم لجميع المهن فلدينا فريق مدرب متخصص لاختبارات العماله المطلوبة لنستطيع أن نرسل لكم من هو الأفضل فى مجاله.

      يشرفنا ويسعدنا التعاون معكم ..



      Ahmed Baset

      Al Rowad Alarab For Recruitment Company

      Address: 167 ELSoudan , St , ELMohandesin , Giza , Egypt

      Mob: +2-01140783419

      EMaiL: ch@rowad-alarab.com

      Website: www.rowad-alarab.com

      ردحذف
    2. رماح محمد سوداني الجنسية ارغب في التوظيف محاسبه وتمويل 0928883448

      ردحذف
    3. أوصي بشدة بفايزة أفضل للتمويل لأي شخص يبحث عن مقرض موثوق وجدير بالثقة. إن التزامهم برضا العملاء، إلى جانب الأسعار التنافسية والخدمة الاستثنائية والوضوح منذ البداية، يميزهم في هذه الصناعة. اتصل بهم الآن إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم ويمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: (contact@faizaafzalfinance.com) أو WhatsApp:+917899377046.

      شكرًا.

      ردحذف