-->

اعلان وظائف بنك ابو ظبى الاول لمختلف المؤهلات 2019

    نبذة عن بنك ابو ظبى الاول ( الامارات): 

    يعتبر بنك أبوظبي الوطني من أوائل البنوك في أبوظبي حيث أسسته الحكومة في عام 1968، حتى وصل لمكانته الحالية كبنك رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة من ناحية الأصول والإيداعات وشبكة الفروع. 

    ويعد بنك أبوظبي الأول هو أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم، حيث يقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات والتجارب المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب جميع احتياجات عملائه. ويسعى بنك ابو ظبى الاول من خلال العروض المصرفية الاستراتيجية التي يوفرها الى تلبية احتياجات عملائه في جميع أنحاء العالم ضمن مختلف مجموعات الأعمال المصرفية الرائدة التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والاستثمار. 
    ويقع المقر الرئيسي للبنك في أبوظبي في مجمع الأعمال بالقرب من منتزه خليفة، وتتوزع شبكة فروعه في خمس قارات مختلفة، حيث يوفر من خلال علاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية الدعم للشركات المحلية والإقليمية والدولية التي تسعى لإدارة أعمالها محلياً وعالمياً. وتماشياً مع التزام البنك بوضع عملائه على رأس قائمة أولوياته ومساندتهم للنمو معاً، يواصل البنك استثماراته في الكفاءات البشرية والحلول التكنولوجية لتوفير أفضل تجربة مصرفية للعملاء، ودعم طموحات النمو المساهمين، والمقيمين، ورواد الأعمال والاقتصاد المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولتمكين عملائه من النمو، قام البنك بإطلاق حملة نوعية تتخطى حدود الخدمات والمنتجات المصرفية. 

    وقد أجرى بنك ابو ظبى الاول تحديثًا شاملًا لموقعه الإلكتروني ليعكس الهوية المؤسسية الجديدة، والذى يحمل الاسم الجديد للبنك وشعاره، وأعلن من خلاله أنه يُعد البنك الرائد بمنطقة الشرق الأوسط فنحن نتمتع بتراث راسخ وتواجد قوي في الإمارات، ولدينا تواجد متنامٍ ومعرفة وثيقة بالمنطقة العربية واتصالها بالأسواق العالمية 
    وأكد البنك، خلال موقعه الإلكترونى، أنه يسعى للتوسع في المراكز الرئيسية ضمن المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق، ودعم توسع أنشطة وعمليات عملائه، وتسهيل حركة التجارة والاستثمار والمساهمة في التنمية المستدامة لهذه الاقتصادات، وأن فريق عمل البنك يسعى ليصبح الأول ضمن المنطقة الجغرافية التي تربط بين الغرب والشرق، ومواصلة دعم القاعدة المتنامية لعملائنا لتنمية أعمالهم داخل وخارج المنطقة. 

    ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات المصرفية على مستوى الأفراد والأعمال والخدمات المصرفية الخاصة، ومنها أوعية ادخارية متنوعة وقروض وصناديق الاستثمار والخدمات البنكية الإلكترونية والخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتعددة الجنسيات والمعاملات المصرفية الدولية. 

    الوظائف المطلوبة ببنك ابو ظبى الاول: 
    يوفر البنك فرصاً وظيفية للأفراد الذين يملكون الحماسة لتحقيق إمكاناتهم الكاملة. ويتطلع البنك إلى توظيف وتطوير الأفراد الذين لديهم القدرة والطموح لبناء حياتهم المهنية معنا. 
    ويلتزم بنك ابو ظبى الاول بدعم التطوير المهني لجميع موظفيه، حيث يستثمر في مواهب القطاع المصرفي ممن يجسدون قيم البنك ويساهمون في تحقيق تغييراً إيجابياً لعملاء ومساهمين البنك. 

    ويعتبر الموظفون في بنك أبوظبي الأول هم الأساس لأي نجاح يحققة البنك ويلتزم البنك بخلق بيئة لتمكن موظفية من الاستفادة من نقاط قوتهم وبناء مستقبل مهني ناجح مع البنك. ويقدم البنك مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية ومنها ( خدمة عملاء واخصائي بيانات ومديرين فروع ) وغيرها من الوظائف المتجددة باستمرار على الموقع الرسمى للبنك. 

    وسواء كنت من ذوي الخبرة المهنية أو حديث التخرج يمكنك التقديم لبدء مسيرة مهنية جديدة فى واحد من اهم واكبر مصارف الامارات وهو "بنك ابوظبي الاول" حيث يسعى البنك لتوظيف موظفين جيدين ويسعون لبناء مسيرة مهنية جيدة لذا فإذا كنت ترى فى نفسك القدرة على العمل ولديك المقومات للعمل فى بنك ابو ظبي الاول يمكن التقديم الان. 

    للتقديم على وظائف بنك ابو ظبى الاول اضغط هناااا

    شارك المقال

    مقالات متعلقة