-->

اقوى عروض (اكسترا) لعام 2020 بالمملكة العربية السعودية

    نبذة عن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا): 

    الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) هي شركة سعودية وتعمل هذة الشركة في مجال تجزئة الإلكترونيات، والإجهزة المنزلية. تم تأسيس هذة الشركة عام 2003. وتعتبر الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) شركة مساهمة أدرجت في سوق المال السعودي فى أواخر ديسمبر عام 2018. وتختص شركة إكسترا في مجال تجزئة الإلكترونيات الاستهلاكية مثل الهواتف المحمولة والكاميرات، ومنتجات العناية الشخصية وغيرها. 

    وتقدم شركة اكسترا وتجهز مجموعة منتجات كثيرة تتضمن التلفزيونات وأنظمة الصوت وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة واتصالات تكنولوجيا المعلومات والكاميرات والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية. 

    وتتميز منتجات شركة اكسترا بخدمات شاملة لما بعد البيع مثل الضمان الممتد الأمد والتوصيل المجاني حتى باب المنزل وتركيب أجهزة تكييف الهواء. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم صيانة للكمبيوتر في أي مكان وفي أي وقت، ومساعدة عن بعد عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع. 
    اقرأ ايضا:   افضل عروض أسواق العثيم  لعام 2019 بالمملكة العربية السعودية    
    وتلتزم الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) بالمسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال برنامج التدريب والتوظيف للشركة المتحدة للإلكترونيات لموظفي البيع بالتجزئة. ويستهدف البرنامج الشباب السعودي مع دورات تدريبية متخصصة وتقدم لهم فرص للعمل في اكسترا ومتاجر الشركة المتحدة للإلكترونيات. وتخرج أكثر من 250 متدربًا من البرنامج منذ انطلاقه. 

    وتقديرا لنجاحها الاستثنائي تأتي شركة اكسترا في مقدمة شركات البيع بالتجزئة في قائمة المئة للشركات السعودية الأكثر نموًا بمعدل نمو يصل إلى 340 في المئة في الفترة بين 2004-2008، وفازت بالمركزر الأول في فئة قطاع البيع بالتجزئة في السعودية في جوائز التميز من مجلة آرابيان بينزنس. 

    الفروع الخاصة باكسترا:
    يوجد اكثر من 35 فرعاً تابعا للشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) في المملكة العربية السعودية يوجد فرع في كل من مملكة البحرين وسلطنة عمان. ويوجد اكثر من أكثر من 12 مليون متسوق تابع للشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا). وفيما يلى المناطق التى يوجد بها فروع اكسترا: 

    فروع اكسترا فى ابها - فروع اكسترا فى الاحساء - فروع اكسترا فى الباحة - فروع اكسترا فى الجبيل - فروع اكسترا فى الخبر - فروع اكسترا فى الدمام _ الفيصلية - فروع اكسترا فى الدمام _ طريق الخليج - فروع اكسترا فى الرياض _ الورود - فروع اكسترا فى الرياض _ السويدى - فروع اكسترا فى الرياض _ غرناطة - فروع اكسترا فى الرياض _ خريص - فروع اكسترا فى الرياض _ الرائد - فروع اكسترا فى الرياض _ الرمال - فروع اكسترا فى الرياض _ البديعة - فروع اكسترا فى الرياض _ الصحافة - فروع اكسترا فى الرياض _ الملك عبدالله - فروع اكسترا فى الطائف - فروع اكسترا فى المدينة المنورة - فروع اكسترا فى القصيم - فروع اكسترا فى تبوك - فروع اكسترا فى جدة _ السلطان - فروع اكسترا فى جدة _ المطار - فروع اكسترا فى جدة _ التحلية - فروع اكسترا فى جيزان - فروع اكسترا فى حائل - فروع اكسترا فى مكة _ جسر الزايدى - فروع اكسترا فى ابها - فروع اكسترا فى مكة _ طريق المطار القديم - فروع اكسترا فى مكة _ جسر الضيافة - فروع اكسترا فى ينبع. 

    العروض الخاصة باكسترا:
    خلال العام, تقدم الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عروض مذهلة وجديدة على مجموعة من المنتجات. ويمكنك تصفح أفضل هذة العروض من خلال الموقع الرسمى للشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا). وكعادتها اكسترا تقدم خصومات هائلة خاصة  وأسعار لا تقارن على جميع المنتجات – بدايةً من التلفزيونات، مشغلات الألعاب وحتى غسالات الملابس وماكينات القهوة. 

    هذه العروض سارية فى اوقات مختلفة من العام ويمكنك الاستمرار في تصفحها لمعرفة أحدث العروض حيث ان الشركة تضيف الجديد دوماً. المنتجات التي عليها خصم موزعة على عدة أقسام مما يمكنك من تصفحها بسهولة والعثور على ما تبحث عنه. كافة العروض من اكسترا تتضمن خصومات هائلة على الجوالات، الأجهزة المنزلية والتلفزيونات. وتشمل عروض اكسترا منتجات بخصم يصل إلى 50% - ويعتبر قسم التلفزيونات من أفضل الاقسام في العروض حيث يحتوي على خصومات هائلة بالاضافة الى الخصومات على الريسفرات 

    ولمعرفة كافة العروض الخاصة باكسترا يمكنكم زيارة الموقع الرسمى من هناااا


    شارك المقال

    مقالات متعلقة