-->

أقوى عروض مكتبة جرير للجديد والمستعمل

    نبذة عن شركة جرير: 

    تأسست شركة جرير للتسويق (المعروفة أيضًا باسم "مكتبة جرير" أو "جرير") في الرياض عام 1974 كمكتبة صغيرة. في الثمانينيات ، افتتح جرير فرعه الثاني في الرياض ، يليه فرع في التسعينات. وفي عام 2002 ، أصبحت شركة جرير شركة مساهمة (السجل التجاري رقم 1010032264) وأدرجت في السوق المالية السعودية (تداول) في عام 2003. حاليًا ، يبلغ رأس مال شركة جرير 1.20 مليار ريال سعودي. وتعمل في تجارة التجزئة وتجارة الجملة لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. 

    ويقع مقر جرير في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض ، وتعمل جرير من خلال قسمين هما البيع بالتجزئة (بما في ذلك المبيعات عبر الإنترنت) تحت العلامة التجارية "مكتبة جرير" وقسم البيع بالجملة. وتشمل أنشطة الشركة التداول في الأدوات المكتبية واللوازم المدرسية ، لعب الأطفال والوسائل التعليمية، الكتب والمنشورات العربية والإنجليزية، مواد الفنون والحرف، ملحقات الكمبيوتر والبرامج، الهواتف المحمولة وملحقاتها، الأجهزة السمعية والبصرية، أدوات التصوير، التلفزيون الذكي وصيانة أجهزة الكمبيوتر والأدوات الإلكترونية. 
    وتعتبر شركة جرير رائدة في الشرق الأوسط في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات واللوازم المكتبية والكتب. فقد حصلت جرير على المرتبة كأفضل علامة تجارية في المملكة العربية السعودية والأولى في قطاع التجزئة (أفضل 20 علامة تجارية في المملكة العربية السعودية). كما تظهر جرير أيضًا في قائمة "أفضل 100 شركة مدرجة" في العالم العربي (فوربس ، الشرق الأوسط ، 2018). 

    فروع مكتبة جرير: 

    اوقات العمل الرسمية بمكتبة جرير من السبت إلى الخميس ابتدءاً من الساعة 9 صباحاً – إلى الساعة 11 مساءاً، ويوم الجمعة من الساعة 4 مساءاً – الى الساعة 11 مساءاً. 

    فروع مكتبة الجرير بمدينة الرياض: 

    يوجد 15 فرع لمكتبة جرير فى مدينة الرياض نوضح منها الأتى: 
    فرع البديعة/ طريقة المدينة المنورة – البديعة – الرياض : ت/ 920000089 
    فرع الحمراء/ طريق الملك عبدالله – حى الحمراء – مخرج 10 – الرياض : ت/ 920000089 
    فرع الخليج/ حى الخليج – الجهة الشرقية – طريق الملك عبدالله : ت/ 920000089 

    وتنتشر مكتبة جرير فى جميع انحاء الممكلة حيث يوجد فروع لمكتبة جرير فى كل من ( الرياض - جدة – الاحساء – الدمام الظهران – خميس مشيط – الجبيل – حائل – مكة المكرمة – جدة – ينبع – بريدة – تبوك – الطائف – حفر الباطن).
    ولمعرفة كافة فروع مكتبة ججرير اضغط هنااا 

    دليل التسوق والنشرات الترويجية والكتالوجات:

    كن أول من يحصل على التكنولوجيا مع دليل جرير للتسوق؛ حيث يساعدك هذا الدليل للتعرف على أحدث المنتجات وإيجاد المواصفات المثالية للأجهزة الإلكترونية التي ترغب بشرائها مثل الهواتف الذكية وأحدث الحواسيب الشخصية أو أجهزة ألعاب فيديو. كما يوفر لك دليل التسوق نبذة سريعة متعلقة بالمنتجات الجديدة وبعض عروض مكتبة جرير ومجموعة من المعلومات القيمة التي ستساعدك في اختيار الأنسب لك من المنتجات كما يقدم لك العديد من الإكسسوارات والكماليات الحديثة للمنتجات التي تقتنيها حاليا سواء أكانت أجهزة أندرويد أو بلاي ستيشن أو عدسات لكاميرتك الرقمية أو غيرها مما يزيد من متعة امتلاكك لأجهزتك الحالية. تسوق من مجموعة جرير المتكاملة من الإلكترونيات والحواسيب والهواتف الذكية والكاميرات وألعاب الفيديو وأكثر. 
    للحصول على دليل جرير للتسوق اضغط هنااا

    عروض جرير الاسبوعية بخصومات تصل ل 60 %:

    اكتشف عروضاً أسبوعية مغرية متوفرة في فروع مكتبة جرير أو للطلب عن طريق موقع جرير الالكتروني من خلال صفحة العروض الأسبوعية على الموقع الرسمى لمكتة جرير. 
    جهز منزلك ومكتبك بأفضل المنتجات والتكنولوجيا والكماليات وغيرها بأسعار منافسة. سواءً أكنت ترغب بتجديد جهاز الكمبيوتر الشخصي بمواصفات أفضل أو كنت ترغب بامتلاك كاميرا احترافية أو تفكر في اقتناء هاتف ذكي حديث بإكسسوارات جديدة، فإنك ستجد العديد من الخيارات بما فيها المنتجات المخفضة والعروض المغرية وحزم المنتجات المتكاملة القيّمة وعروض المنتجات التي تصاحبها هدايا مقدمة من جرير أو من الشركات المصنعة مع تخفيضات جرير الأسبوعية. 
    استخدم الخيارات المتاحة لتصفية المنتجات بحسب الأقسام مثلاً للاطلاع على أجهزة اللاب توب المخفضة وحزمات الألعاب الإلكترونية وأجهزة الترفيه المنزلي وعروض الهواتف الذكية وغيرها من السماعات والاكسسوارات كلها بأسعار مغرية مع عروض جرير الأسبوعية وبدعم من شبكة فروع جرير العديدة وضمان جرير الموثوق. 
    للاطلاع على عروض جرير الاسبوعية اضغط هنااا 

    اقوى عروض الاستبدال أو الترقية من مكتبة جرير: 

    تقدم مكتبة جرير اقوى عروض الاستبدال أو الترقية المتاحة بالممكلة العربية السعودية، وهذة العروض متاحة على مدار العام لكي تتمكن من امتلاك أحدث الجولات والأجهزة الإلكترونية بسعر مخفض.
    للاطلاع على احدث عروض الاستبدال والترقية من مكتبة جرير اضغط هنااا
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق