-->

اعلان وظائف بنك HSBC مصر لكافة المؤهلات - براتب 6000ج

    عاجل – الاعلان الرسمى لوظائف بنك HSBC مصر لكافة المؤهلات بجميع فروع البنك 
    فى البداية دعونا نعرف ما هو بنك HSBC >>>
    يعتبر بنك HSBC واحد من أكبر البنوك على مستوى العالم وهو بنك بريطانى الاصل و تأسس فى هونغ كونغ عام 1865 وقت الاستعمار البريطاني لهذه المنطقة و يسمى البنك حتى الآن Hongkong and Shanghai Banking Corporation وهى المعنى للاختصار المتداول للبنك والمعروف ب HSBC. 
    وبالتالى فان إتش إس بي سي (HSBC) هو اختصار لعبارة شركة هونغ كونغ وشنغهاي للخدمات المصرفية (The Hongkonand Shanghai Banking Corporation). وهو عبارة عن اتحاد مجموعة كبيرة من البنوك وائتلاف مع البنك البريطاني للشرق الأوسط الذي هو بنك مركزه لندن, بريطانيا. 
    ويعتبر إتش إس بي سي (HSBC) هو سابع أكبر بنك في العالم من حيث إجمالي الأصول و اكبر بنك متواجد حاليا في أوروبا حيث يبلغ إجمالي أصوله 2.374 تريليون دولار أمريكي (اعتبارًا من ديسمبر 2016). ولقد تأسست الشركة المالكة للبنك في شكلها الحالي في لندن في عام 1991 من شركة هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية HSBC شركة قابضة. 

    تم افتتاح اول فرع لبنك إتش إس بي سي (HSBC) في عام 1865 فى هونغ كونغ حيث تكمن أصول البنك بشكل أساسي في هونغ كونغ وبدرجة أقل في شنغهاي. 
    لدى HSBC حوالي 3،900 مكتب في 67 دولة و إقليمًا في أفريقيا و آسيا و أوقيانوسيا و أوروبا و أمريكا الشمالية و أمريكا الجنوبية و حوالي 38 مليون عميل. اعتبارا من عام 2014 ، كانت سادس أكبر شركة عامة في العالم ، وفقا لمقياس مركب من مجلة فوربس المتخصصة فى الاقتصاد العالمي. 
    وتم تأسيس الفرع الأول لبنك إتش إس بي سي (HSBC) في البلاد العربية والشرق الأوسط كان في العاصمة اللبنانية، بيروت عام 1946 لينتقل بعد ذلك الى العديد من البلاد العربية وبلدانٍ أخرى مثل الإمارات، سلطنة عمان، قطر،مصر، البحرين، الكويت، السعودية، الأردن وفلسطين. 
    وتم تأسيس او فرع لبنك إتش إس بي سي (HSBC) فى مصر عام 1982 تحت اسم بنك هنج كنج مصر و في عام 2001 اعيد تسميته الي HSBC- مصر ويوجد حوالي 82 فرع للبنك فى جمهورية مصر العربية. 

    • أمتحان بنك HSBC عبارة عن Assessment أنجلش بس بالظبط 15 دقايق والامتحان من البيت مش من البنك بمعنى انك بتحل الامتحان من البيت ، والامتحان عبارة عن قطع بيجبهالك ويقولك لو انت فالموقف دة هتتعامل ازاى مع العملاء مع الادارات الزميلة مع زملائك فالشغل وهكذا .. الامتحان سهل جدا وعلي قد ما هي سهلة مش أي حد بينجح فيها .. 
    • مفيش شروط للوظايف غير أن الأنجلش بتاعك يكون كويس وأكيد مظهرك وتعرف تدير حوار وتبتكر حلول بديلة اذكى وأحسن للعملاء دة أهم حاجة عندهمم. 

    • أهم حاجة فالتقديم أنك تعمل أكونت ع الموقع وتملي كل الداتا وترفع شهاداتك ع الموقع واى وظيفة تنزل تكون جاهز وتقدم على طول . هتدخل على موقع البنك وتعمل ( New User Registration ).

    للتقديم على وظائف بنك HSBC اضغط هناااا


    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق