وظائف البنك الاهلى المصرى لخريجى الكليات - 2019

    عاجل: الاعلان الرسمى عن وظائف البنك الاهلى المصرى لخريجى الكليات .... 
    نبذة عن البنك الاهلى المصرى: 
    يعتبر البنك الأهلي المصري، أقدم وأعرق البنوك التجارية المصرية ، وتم تأسيس البنك الاهلى المصرى في 25 يونيو 1898، برأسمال مليون جنيه إسترليني ، وقد تطورت وظائف البنك وأعماله بشكل مستمر عبر تاريخه وفقاً للتطورات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد.
     ففي الخمسينات من القرن الماضي تولى البنك القيام بوظائف البنوك المركزية ثم تفرغ بعد تأميمه في الستينات لأعمال البنوك التجارية مع استمرار قيامه بوظائف البنك المركزي في المناطق التي لا يوجد للأخير فروع بها، فضلاً عن الاضطلاع منذ منتصف الستينات من القرن الماضي بإصدار وإدارة شهادات الاستثمار لحساب الدولة.
    وتمكن البنك الاهلى المصرى خلال العام المالي 2016/2017 من تحقيق مؤشرات أداء إيجابية ، حيث بلغ إجمالي المركز المالي في يونيو 2017 نحو 1365 مليار جنيه بزيادة نسبتها 94% عن يونيو 2016 ، لتصل نسبة إجمالي أصول البنك إلى نحو 31% من إجمالي أصول الجهاز المصرفي. 

    وقد تصدر البنك الاهلى المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية والأفريقية ، والثاني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال إدارة القروض المشتركة في الربع الأول من عام 2017 وفقاً ومؤسسة Bloomberg العالمية. 
    كما حصل البنك الاهلى المصرى على جائزة " أفضل بنك مصري في مجال الخدمات المصرفية للأفراد " من مؤسسة Asian Banker العالمية ، كما منحته جائزة أقوى بنك " Strongest Bank " في مصر وقارة إفريقيا لعام 2017، بالإضافة إلى جائزة افضل بنك في مصر لعام 2017 من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب. 
    ويمتلك البنك الاهلى المصرى حاليا شبكة فروع تبلغ 338 فرعًا في مصر. منها 267 فرعا تقدم كل الخدمات المصرفية للجمهور الخارجي و35 وحدة تزاول كل الأعمال المصرفية، و36 مكتبا بالمنشآت السياحية تقدم خدمة استبدال العملات الأجنبية، إلى جانب الوجود الخارجي في عدد من قارات العالم المختلف. 
    وفي إطار استمرار تطوير البنك لخدماته ومنتجاته المتنوعة بهدف تقديم خدمة متميزة للعملاء ، قام البنك بزيادة عدد ماكينات الصارف الألى وتحسين أماكن تواجدها في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية ليصل عددها إلى 3823 آلة ATM بمعدل نمو 39,9% عن العام السابق. بالإضافة إلى زيادة عدد ماكينات البيع الـ POS بالتعاقد مع أكبر وأهم التجار في مصر ليصل إجمالي عدد الماكينات إلى 15898 ماكينة. 

    ويحرص البنك الأهلي المصري دائماً على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة على أفضل وجه لعملائه الكرام ، للحفاظ على ثقتهم الغالية وعلى ريادة البنك في السوق المصرفية المحلية.
    وفى سبيل ذلك يسعى البنك الاهلى دائما الى توظيف العديد من اصحاب الكفاءات والخبرات، وقد اعلن البنك الاهلى المصرى حاليا عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الشاغره بعدد من الفروع بالمحافظات المختلفة وذلك وفقا للاعلان الرسمى للبنك.. 

    وكانت الشروط الازمة للتقديم على هذة الوظائف: 

    - ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻮﻥ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺎﺕ ﺃﻭ ﺍﻟﻜﻠﻴﺎﺕ، ﺃﻭ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺘﻤﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻷﻋﻠﻰ ﻟﻠﺠﺎﻣﻌﺎﺕ ﻭﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺎﺕ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ، ﺑﺸﺮﻁ ﺣﺼﻮﻟﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺒﻜﺎﻟﻮﺭﻳﻮﺱ، ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻌﺎﺩﻟﻬﺎ. 
    - ﺃﻻ ﻳﻘﻞ ﺗﻘﺪﻳﺮﻩ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻋﻦ ﺟﻴﺪ. 
    - ﺃﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻠﺨﺮﻳﺞ ﺃﻗﺎﺭﺏ ﺑﺎﻟﺒﻨﻚ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻟﺜﺎلثة. 
    - ﺃﻻ ﻳﺰﻳﺪ ﺳﻦ ﺍﻟﻤﺘﻘﺪﻡ ﻋﻦ 28 ﻋﺎﻣﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺘﻌﻴﻴﻦ. 
    - ﻳﺸﺘﺮﻁ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺤﻞ ﺍﻹﻗﺎﻣﺔ ﻟﻠﻤﺮﺷﺢ ﻣﻄﺎﺑﻘﺎ ﻟﻠﺮﻗﻢ ﺍﻟﻘﻮﻣﻲ. 

    طريقة التقديم على وظائف البنك الاهلى المصرى: 

    التقديم من خلال الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري .. للتقديم ... اضغط هناااا


    شارك المقال

    مقالات متعلقة