تحويل ملفات ‏PDF‏ إلى ‏WORD‏ والعكس بدون تنزيل برامج - مجانا

    لا شك أن أي طالب دراسات عليا يحتاج إلى طريقة تحويل ملفات ال PDF إلى أية صيغة أخرى مثل ‏WORD‏ أو العكس، سواء كان يريد تحويل ملف بصيغة PDF‏ إلى Word أو العكس، أو حتى ال JPG أو Excel أو التعديل علي ملف ‏PDF أو غير ذلك. 

    هناك بعض من البرامج يستخدمها البعض لإتمام هذا الأمر ومن الممكن ان تكون هذة البرامج مدفوعة او مجانية، ولكن اليوم سوف نتعرف سوياً على طريقة تحويل ملفات ال PDF إلى أية صيغة أخرى مثل ‏WORD‏ أو العكس بدون القيام بتنصيب أي برامج على جهازك.


    هذه الطريقة التي ستساعدنا في عمل ما نريد هي من خلال أحد المواقع التي تقدم لنا هذه الخدمة، وبدون أن نكون بحاجة إلى التسجيل فيه، والطريقة تدعم جميع أنواع الملفات الأخرى وجميع اللغات بما في ذلك اللغة العربية، وهذا هو ما يميز هذا الموقع عن العديد من المواقع والبرامج الأخرى التي لا تدعم اللغة العربية. الموقع به أيضاً بعض الخدمات الأخرى مثل فك القفل الموجود لملفات ال PDF، ودمجها مع بعضها البعض، والتعديد على pdf وتقليص حجم الملف وتدوير الصفحات وتقسيم الملفات وغير ذلك من المميزات التى من الصعب ايجادها فى اى موقع او برنامج اخر.

    بعد دخولك إلى الموقع سوف تجد أمامك واجهة، اختر ما تريد منها حسب حاجتك، سواء تحويل ملف PDF إلي Word، أو العكس أو أي خدمة أخرى من الخدمات التي يقدمها لك الموقع فقط كل ما عليك هو الضغط على الامر الذى تريد تنفيذه.


    فمثلا لتحويل ملف Word الى PDF ، بعد قيامك بالضغط على هذا الامر سوف تظهر لك واجهة اخرى للبرنامج، تطلب منك تحيل الملف الخاص بك الذى تريد تحويلة وما عليك إلا أن تقوم بالضغط على اختر ملف وتحديد الملف الذي تريد تحويله ليبدأ الموقع في تحميل الملف.

    بعد تحميل الملف الخاص بك الذى تريد تحويلة يقوم الموقع تلقائيا بتحويل الملف الى الصيغة التى تريدها وبعد تحويل الملف بنجاح من خلال الموقع، يمكنك تنزيل الملف علي جهازك فبعد تحويل الملف بنجاح تظهر لك واجهة اخرى للموقع تعطيك عدة اختيارات منها تنزيل الملف الذى قمت بتحويلة حيث يظهر سهم صغير بجانبة كلمة تنزيل الملف وعند الضغط على السهم الذي يظهر لك يبدأ الملف فى التحميل على جهازك، أويمكنك الضغط على ابدأ مجدداً للقيام بعملية تحويل أخرى، أو يمكنك رفع الملف مباشرة الى حسابك على جوجل درايف.



    الآن اذهب إلى مجلد التحميل الخاص بك لتجد أنه قد تمت بنجاح عملية تحويل الملف من صيغة Word الى PDF ، والمميز في الموقع كما ذكرنا أنه يدعم العربية.
                                                     
                     
    ومن مميزات هذا الموقع  أيضاً أنه يعمل باستخدام الهاتف الذكي مما سيساعدك على الاستغناء عن تحميل أي تطبيق.

    يمكنك الدخول إلي الموقع من هنا



    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق