-->

وظائف شركة العربية للطيران بالامارات والسعودية

    نبذة عن شركة العربية للطيران Air Arabia:

    شركة العربية للطيران، هى شركة الطيران الإقتصادي الأولى والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث تقوم بأخذ أكثر من 170 وجهة منتشرة عبر مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وأوروبا. 
    والعربية للطيران هي شركة طيران خاصة إماراتية، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تأسست في فبراير 2003، وهي بذلك تكون أول شركة طيران اقتصادي أنشأت في الشرق الأوسط، تتخذ من مطار الشارقة الدولي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، بالإضافة لمركز عملياتها الثاني في رأس الخيمة، ومركز عمليتها الثالث بالدار البيضاء - المغرب، ومركز عملياتها الرابع في الإسكندرية. وتسافر الشركة بمسافريها إلى وجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا، وتعتبر العربية للطيران عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي، وواحدة من شركات الطيران التي تمنع استخدام المشروبات الكحولية داخل طائراتها. 
    ويرجع تاريخ إنشاء العربية للطيران إلى فبراير 2003، وبدأت عملياتها رسمياً في 28 أكتوبر 2003، وقد شكلت الشركة بمرسوم أميري أصدره الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وأصبحت بذلك ثالث ناقل وطني بالإمارات العربية المتحدة، وأول شركة طيران منخفضه التكاليف في منطقة الشرق الأوسط. وقامت الشركة بطرح 55% من أسهمها للاكتتاب العام وذلك في أوائل عام 2007. وتمتلك إدارة الطيران المدني في الشارقة حوالي 60٪ من أسهمها في حين تمتلك سلطة مطار الشارقة حوالي 40٪ من رأس المال. 

    وظائف شركة العربية للطيران:

    وقد اعلنت شركة العربية للطيران عن وجود وظائف شاغرة للعديد من التخصصات لكافة الجنسيات العربية المقيمة داخل دولة الامارات كما أعلنت شركة العربية للطيران عن قبول طلبات التعيين فى وظائف شركة العربية للطيران ويتم تلقى الطلبات لوظائف شركة العربية للطيران اعتبار من اليوم ولجميع المؤهلات والتخصصات وقد جائت هذة الوظائف على الموقع الرسمى لشركة العربية للطيران: 

    الوظائف المطلوبة:

    - وظائف خدمة عملاء.
    - وظائف مشرفين ومساعد مشرفين.
    - وظائف مهندسين طيران.
    - وظائف مديرين تسويق.
    - وظائف مبيعات.
    - وظائف منسق – اتصالات الشركة.
    - وظائف كول سنتر متحدث باللغة الانجليزية واللغة العربية.
    - وكلاء حجز تذاكر.

    شروط الوظيفة:

    - خريجي احدى الجامعات الحكومية بمؤهل مناسب للوظيفة.
    - تقدير عام جيد علي الاقل.
    - إجادة تامة فى استخدام الحاسب الآلي و برامج ((MS Office)).
    - إجادة تامة للغة الإنجليزية.
    - مهارات عالية في التواصل.
    - الإلتزام والمرونة في العمل.

    الأوراق المطلوبة:
    - نسخة حديثة من السيرة الذاتية.
    - صور شخصية حديثة.
    - صورة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر.
    - صورة من شهادة المؤهل الدراسي الحاصل عليه مع ايضاح التقدير العام به.
    - صورة من شهادة انهاء الخدمة العسكرية.
    - صورة من بطاقة الشخصية.

    كيفية التقديم للوظائف الخاصة بشركة العربية للطيران:

    اعلنت شركة طيران العربية على الموقع الرسمي لها عبر الانترنت قائمة جديدة من الوظائف الخالية بالشركة فى تخصصات مختلفة ولم تضع الشركة اى شروط على جنسية المتقدم ويمكنكم الان التقدم الى هذة الوظائف اون لاين عبر الموقع الرسمى من خلال الموقع الالكترونى الرسمى لشركة العربية للطيران. 
    وللتقديم على الوظائف الخاصة بشركة العربية للطيران يجب أنشاء وكتابة و أرسال السيرة الذاتية والتقديم عبر الموقع الالكتروني الرسمى لشركة العربية للطيران من خلال اتباع الخطوات الاتية: 

    اولاً: الدخول على الموقع الالكترونى الرسمى لشركة العربية للطيران. 
    ثانياً: تصفح الوظائف المتاحة على الموقع الرسمى لشركة العربية للطيران. 
    ثالثاً: اختيار الوظيفة المناسبة لك على حسب مجال عملك وتخصصك ثم اضغط على كلمة " اكتشف المزيد" للتعرف على الشروط الخاصة بالوظيفة. 
    رابعاً: بعد الاطلاع على الشروط الخاصة بالوظيفة واذا كنت مستوفى الشروط اضغط على كلمة " تطبيق" للتقديم على الوظيفة ثم قم بملئ البيانات المطلوبة منك .. وانتظر الرد. 

    للدخول على الموقع الرسمى لشركة العربية للطيران للتقديم على الوظائف المتاحة اضغط هنااا
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق