-->

وظائف شاغرة في شركة الاتصالات الكويتية VIVA لمختلف التخصصات والمؤهلات 2019

    نبذه عن شركة الاتصالات الكويتية viva : 


    شركة الاتصالات الكويتية (المعروفة باسم: فيفا) هي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة الكويت منذ ديسمبر 2014. تعمل فيفا ضمن قطاع خدمات الاتصالات مع التركيز على خدمات الاتصالات اللاسلكية. يقع مقر فيفا في مدينة الكويت ، الكويت ، وقد تم تأسيسها في يونيو 2008. 
    وتُعتبر شركة VIVA مقدم خدمات الاتصالات المتنقلة الأكثر تطوراً وتقدماً في دولة الكويت، فمنذ انطلاقها هذة الشركة في شهر ديسمبر من العام 2008م، عملت VIVA على جعل الأشياء «ممكنة» للعملاء، وذلك من خلال عملية نقل الاتصالات والمعلومات والتجارب الترفيهية. 
    وتعتبر شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) شركة مساهمة كويتية وتأسست هذة الشركة بموجب المرسوم الأميري رقم 187 بتاريخ 22 يوليو لعام 2008 لتشغيل وإدارة شبكة المحمول والاتصالات المتنقلة الثالثة GSM في دولة الكويت بموجب القانون رقم 2 لعام 2008. وعليه بدأت شركة فيفا عملياتها وأعمالها في ديسمبر 2008 وأدرجت في سوق الكويت للأوراق المالية في ديسمبر 2014. ولقد أثبتت VIVA نفسها سريعاً في السوق من خلال التواصل مع العملاء، وتقديم كافة الخدمات إليهم، إضافة إلى تلبية كل طموحاتهم.
    وتقدم شركة VIVA اليوم سرعات الإنترنت الهائلة بسبب تطبيق تقنية 4G LTE الأكثر تطوراً، وتقنية السرعات العالية (HSDPA) في شبكة الكويت والتي نتج عنها أسرع أداء في الشبكة على الإطلاق. 
    وتستمر الشركة في العمل على الاستحواذ على حصة مؤثرة من سوق الاتصالات في الكويت، وذلك من خلال تقديم باقة مبتكرة من أفضل المنتجات والخدمات ذات القيمة والجودة العالية. 

    تتقوم رؤية هذة الشركة على العمل من أجل توفير خدمات ومنتجات إضافية فريدة تلبي طموحات عملائها وتفي باحتياجاتهم، وهذا بدوره سوف يكسبها ثقتهم. ويتحقق ذلك من خلال إتاحة فرص غير محدودة لعملائها في قطاع الاتصالات بهدف تعزيز علاقاتها معهم ومنحهم أفضل خدمات الاتصالات. وتتجسد رؤيتها في التغير الجوهري الذي حدث أثناء التعرف على السوق والتركيز على احتياجات العملاء في جميع أقوالنا وأفعالنا. ولقد قطعنا على أنفسنا عهدًا بالعمل على إثراء حياة عملائنا عبر خدمات الاتصالات والترفيه والمعلومات ونقل البيانات. 
    وتعتبر فيفا هي الشركة الثالثة في الكويت للاتصالات ذات الشبكة الاحدث تكنلوجيا، تعتبر شركة فيفا تابعة لشركة الاتصالات السعودية حيث تمتلك الشركة الأم ما مقداره 74% من رأس مال شركة فيفا، وحوالي 24% من رأس المال مملوك من قبل حكومة دولة الكويت موزعة كالتالي : 6% الهيئة العامة للإستثمار، 6% المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية، كما تضم لائحة المؤسسين بيت الزكاة والأمانة العامة للاوقاف والهيئة العامة لشؤون القصر حيث يمتلك كل منهم 4%. والـ 50% المتبقية من رأس المال تم الاكتتاب بها في اكتتاب عام. 

    الوظائف المطلوبة بشركة الاتصالات الكويتية VIVA: 
    وقد اعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA وظائف للعديد من التخصصات وذلك وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة : 
    والوظائف المطلوبة حالية هى ( خدمة عملاء ومحاسبين ومدخلى بيانات ومبيعات ) والعديد من الوظائف الاخرى المتجددة باستمرار على الموقع الرسمى لشركة الاتصالات الكويتية VIVA. 

    طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة: 
    على راغبي التقدم للعمل بالشركة الاتصالات الكويتية VIVA يمكنكم التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة
     على الموقع الرسمى للشركة من هناااا


    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق