-->

افضل عروض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية

    نبذة مختصرة عن أسواق العثيم ....




    تعتبر اسواق العثيم هي امتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية، التي تم تأسيسها في عام 1376هـ ( 1956م ) الشيخ الراحل/ صالح العثيم حيث افتتحت تلك المؤسسة موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري آنذاك بحلة القصمان في البطحاء، وعملت في تجارة المواد الغذائية وفي عام 1401 هـ / 1980 م تم تأسيس شركة أسواق عبدالله العثيم التجارية لتواصل المسيرة في توسيع العمل وفتح مراكز للبيع بالجملة والتجزئة، وكانت نقطة التحول الكبرى في مسيرة الشركة في العام 1410 هـ / 1990 م عندما وصل عدد الأسواق إلى أربعة عشر سوقاً , حيث تم تطبيق نظام " جملة المستهلك " على كافة الأسواق التابعة للشركة وبذلك أصبحت أسواق عبدالله العثيم من الأسواق الرائدة في هذا المجال. 

    وتعتبر أسواق عبد الله العثيم: شركة مساهمة سعودية، هى ثاني أكبر سلسلة أسواق مركزية من حيث المبيعات حيث تمتلك أسواق العثيم أكثر من (183) فرعاً على مستوى المملكة ما بين هايبرماركت وسوبر ماركت وركن، وتنشط الشركة في مجال البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية، من خلال ثلاثة منافذ توزيع رئيسية متمثلة في الجملة، التجزئة والأركان، بالإضافة لقيامها بإدارة وتشغيل المراكز الترفيهية، والاستثمار في الأراضي من خلال شركتها التابعة "العثيم للاستثمار والتطوير العقاري". وتعمل أسواق عبد الله العثيم وفق منهجية تهدف إلى زيادة متوازنة في قاعدة فروعها لتغطي معظم مناطق المملكة وتقديم خدمات في متناول الجميع، والتأكيد على الجودة العالية والسعر المناسب. 

    و في عام 1412هـ ( 1992م ) تم افتتاح مستودعات كبيرة بمعايير عالية في التخزين لدعم نمو وتطور هذه الشركة بمراكزها المتعددة، وقد جهزت هذه المستودعات بأحدث أساليب التخزين الجاف والمبرد، كما تم زيادة أسطول سيارات التوزيع لرفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، وتسهيل التعاون مع الموردين، وتواصل الشركة استراتيجيتها التوسعية وزيادة قاعدة الفروع على مستوى المملكة وفق رؤية متكاملة واهتمام يتجدد بتقديم خدمات متميزة وشاملة لكل العملاء. 

    وتقدم اسوق العثيم الكثير من العروض لكافة المنتجات وسوف نعرض فى هذا المقال افضل العروض المتاحة بمجموعة اسواق العثيم داخل المملكة العربية السعودية: 

    اولا: العروض الخاصة بالمنتجات الغذائية: 

    تقدم اسواق العثيم العديد من العروض الخاصة بالمنتجات الغذائية والخاصة بالمشروبات الساخنة وتصنيع الحلويات والمخبوزات والمعلبات والعروض الخاصة بمنتجات الالبان والاجبان بجميع انواعها والقشطة والزبدة والارز والسكر والمعكرونة والزيوت والسمن والمأكولات الاسيوية. 

    ثانيا: العروض الخاصة بالمجمدات: 

    حيث تقدم اسواق العثيم العديد من العروض الخاصة بالمجمدات مثل الايس كريم والحلويات والخضروات والفواكه والمعجنات والمأكولات مسبقة التحضير واللحوم والدواجن والاسماك والاطعمة البحرية. 

    ثالثا: العروض الخاصة بالصحة والجمال: 

    وتقدم اسواق العثيم ايضا العديد من العروض الخاصة بالصحة والجمال .. حيث تقدم عروض خاصة ب مستلزمات الحلاقة وعروض خاصة بعناية المرأة وعروض خاصة بالعناية بالجسم والوجه وصابون الايدي ومزيلات العرق والعناية بالاسنان والشعر. 

    رابعا: العروض الخاصة بالالكترونيات: 

    تقدم اسواق العثيم فى هذا الجزء العديد من العروض والتخفيضات الهائلة على الاجهزة الالكترونية والاجهزة المنزلية مثل شاشات التليفزيونات وافران الميكرويف والخلاطات ومكانس كهربائية والثلاجات والعديد من الموبيلات ( هواوى - لينوفو – سامسونج ) ومستلزمات الرحلات وغيرها من العديد من الاجهزة الالكترونية. 

    ..........................................

    ولمعرفة كافة العروض الخاصة باسواق العثيم يمكنكم زيارة الموقع الرسمى لاسوق العثيم من هناااا



    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    1. مشكله العرض لحامل بطاقه اكتساب وانا حقي نسيتهاء في اليمن

      ردحذف
    2. فيه مصري مسوول اذا جبت بطاقتي ما يعطيك إلا على واحده انت زبون ليش يتحكم فيك المصري

      ردحذف
    3. مزعلك قوى المصرى لو انت انسان متعلم واصبحت مسئول ما تحكم فيك المصرى لاكن هوا دائما خلق ليكون مديرا على امثالك

      ردحذف
    4. وش هو اللي يتحكم فيك المصري المصري بينفذ اوامر عمله لا تكونين عنصريه

      ردحذف
    5. لا تخلي المصري ياتحكم فيك ابا ابو سروال

      ردحذف
    6. للاسف ما في بالجزائر مثل هاي العروض😢😢

      ردحذف
    7. عروض العثيم دايما في متناول ايدي المواطنين

      ردحذف