-->

اعلان وظائف شركة Dell للكمبيوتر لمختلف التخصصات - 2019

    عاجل: الاعلان الرسمى لوظائف شركة Dell للكمبيوتر لمختلف التخصصات للجنسين.
    نبذة مختصرة عن شركة ديل DELL:
    شركة ديل DELL هي شركة أمريكية الاصل مقرها الرئيسي في راوند روك - تكساس وهى شركة متخصصة في مجال الحاسوب والتكنولوجيا، وتقوم شركة ديل DELL تقوم بتطوير، صناعة، بيع، ودعم الحواسيب الشخصية، وباقي المنتجات المتعلقة بالحواسيب. بحلول 2008 أصبحت شركة ديل DELL توظف أكثر من 88 ألف شخص حول العالم. 
    وفي عام 2006، قامت مجلة فورتشن بتقييم شركة ديل على أنها الشركة رقم 25 من بين أكبر الشركات في قائمة فورتشين 500، والثامنة في قائمتها السنوية لأكثر الشركات تقديراً في الولايات المتحدة. في عام 2007، حصلت ديل على التسلسل 34 والثامنة على التوالي في القوائم المكافئة لذلك العام. 
    ولقد نمت شركة ديل خلال الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين لتصبح أكبر شركة بائعة للحواسيب ومزودات الخدمة. كما أنها في 2008، احتلت المرتبة الثانية في مبيعات الحواسيب من بين مصنعي الحواسيب. 
    وقامت شركة في عام 1985 بإنتاج أول حاسوب لها من تصميمها الخاص وكان يسمى بال "Turbo PC" والذى تم بيعة بسعر 795 دولار أمريكي. وكان تصميم هذا الحاسوب يتضمن معالج متوافق مع إنتل 8088 ويعمل بسرعة 8 ميغاهيرتز. وقامت الشركة بالإعلان عن هذا المنتج في مجلات الحواسيب الوطنية من أجل بيعها مباشرةً للزبائن، وقامت بتجميع كل حاسوب خصيصاً حسب خيارات الزبون. مما منح المشترين أسعاراً أقل من أسعار الشركات التجارية، ولكن مع كفاءة أكبر من تجميع تلك المكونات بأنفسهم. 

    وتقوم شركة ديل Dell حاليا بتزويد الدول والمجتمعات والعملاء والأفراد في كل مكان بالقدرات اللازمة لاستخدام التقنيات لتحقيق ما يحلمون به. ولما يقرب من ثلاثة عقود، انطلقت شركة Dell في رحلة مذهلة شهدت خلالها نموًا إيجابيًا على نطاق عالمي. 
    وتعتبر شركة ديل اليوم واحدة من اوائل وافضل الشركات الالكترونيه بالعالم حيث تقوم الشركة بتصنيع أجهزة كمبيوتر سطح المكتب والمحمول ولها شهره كبيره على مستوى العالم. 
    ويبلغ عدد الأيدي العاملة حاليا فى شركة ديل ما يقرب من 800 ،41 عامل في جميع أنحاء العالم، وتسى شركة ديل دائما الى مزيد من التوظيف لتواكب التطورات والاحداث المتسارعة فى العالم .
    وحاليا هناك العديد من الوظائف الشاغرة فى شركة ديل وذلك وفقا للموقع الرسمى للشركة. 

    للتقديم على الوظائف الشاغرة فى شركة ديل Dell ... اضغط هناااا


    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    1. محمد التوم القدال ارغب في عمل امني ولدي شهاده عسكريه من هيئه الاستخبارات العسكريه السودانيه 0024991841893

      ردحذف
    2. ابحث عن اي عمل في اي شركة احمل شهادة جامعية
      Www.gasimqan@gmail.com

      ردحذف